وأوضحت البلدية، في بيان، أن فرقها الفنية واللوجستية، وبمؤازرة عناصر قوى الأمن الداخلي، واصلت تنفيذ الأعمال الميدانية باستخدام الآليات والمعدات اللازمة، حيث جرى إزالة عدد من العوائق والتعديات المقامة على الأملاك العامة، بما في ذلك المنشآت والعناصر التي تعيق حركة المشاة والسيارات أو تشغل الأرصفة بصورة مخالفة للقوانين.
وأكدت البلدية أن الحملة ستستمر وفق الخطة الموضوعة حتى إزالة جميع التعديات المستهدفة ضمن نطاق دوحة عرمون، مشيدةً بتعاون الأهالي وأصحاب المؤسسات والمحال التجارية مع الفرق الميدانية.
كما جددت دعوتها إلى الالتزام بالقوانين والمحافظة على الأملاك العامة، بما يسهم في تعزيز السلامة العامة وتحسين الواقع العمراني والمظهر الحضاري للمنطقة.
وتأتي هذه الحملة في إطار الجهود التي تنفذها بلديات عدة في مختلف المناطق اللبنانية لإزالة التعديات عن الأملاك العامة وتنظيم استخدام الأرصفة والطرقات، بهدف تحسين السلامة المرورية واستعادة المساحات العامة، بما يحقق مصلحة السكان ويعزز احترام القوانين والأنظمة البلدية.
Whatsapp Channel
https://whatsapp.com/channel/0029VaU3AwE2975H6BlNTu3h
on telegram
https://t.me/achrafieh_news
all platforms
Achrafieh News
لدعم اي اعلان يرجى التواصل معنا

Social Plugin