إذا استمر الاحتلال كل يوم بقتل شخص او اثنين من حزب الله في الجنوب ، واستمر قادته بالقول انهم لن ينسحبوا من لبنان ، هل سيبقى الحزب صامتا؟ هو قال بلسان أمينه العام انه لن يكرر تجربة ما قبل 2 آذار … النتيجة إذا معروفة، وقد لا تتاخر. وهذا سيضع المفاوضات الإيرانية الأميركية والمفاوضات اللبنانية الاسرائيلية امام تحدٍ جديد ، خصوصا إذا كان نتنياهو يريد جر الحزب وإيران مرة ثانية إلى الحرب
Whatsapp Channel
https://whatsapp.com/channel/0029VaU3AwE2975H6BlNTu3h
on telegram
https://t.me/achrafieh_news
all platforms
Achrafieh News
لدعم اي اعلان يرجى التواصل معنا

Social Plugin