سامي كليب :”هل سيبقى الحزب صامتا؟”

كتب الإعلامي سامي كليب عبر منصة اكس


‏إذا استمر الاحتلال كل يوم بقتل شخص او اثنين من حزب الله في الجنوب ، واستمر قادته بالقول انهم لن ينسحبوا من لبنان ، هل سيبقى الحزب صامتا؟ هو قال بلسان أمينه العام انه لن يكرر تجربة ما قبل 2 آذار … النتيجة إذا معروفة، وقد لا تتاخر. وهذا سيضع المفاوضات الإيرانية الأميركية والمفاوضات اللبنانية الاسرائيلية امام تحدٍ جديد ، خصوصا إذا كان نتنياهو يريد جر الحزب وإيران مرة ثانية إلى الحرب



Whatsapp Channel https://whatsapp.com/channel/0029VaU3AwE2975H6BlNTu3h on telegram https://t.me/achrafieh_news all platforms Achrafieh News لدعم اي اعلان يرجى التواصل معنا