عطل مفاجئ في نظام الإنذار... رسائل خاطئة تربك السكان في الإمارات


أعلنت الإمارات، اليوم الجمعة، أن "عطلًا فنيًا" في نظام الإنذار المبكر لديها أدى إلى إرسال رسائل خاطئة إلى السكان بشأن تهديد صاروخي محتمل.



وقالت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث إنه تم التعامل مع العطل الذي وقع مساء اليوم، مشيرة إلى أن الفرق المختصة باشرت إجراءات المعالجة فور رصده، وفق الخطط المعتمدة لضمان استمرارية الخدمات وتقليل أي تأثيرات محتملة على المستخدمين.



وأعاد هذا التنبيه إلى الأذهان التحذيرات التي صدرت في ذروة الحرب الأميركية - الإسرائيلية على إيران، عندما دفعت الهجمات الإيرانية على أهداف في منطقة الخليج، حيث توجد قواعد عسكرية أميركية، السلطات الإماراتية إلى إرسال رسائل تتعلق بالسلامة العامة.



Whatsapp Channel https://whatsapp.com/channel/0029VaU3AwE2975H6BlNTu3h on telegram https://t.me/achrafieh_news all platforms Achrafieh News لدعم اي اعلان يرجى التواصل معنا