"أدرعي" يوجّه رسالة إلى الطلّاب اللبنانيين!


علّق المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي على قرار وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان إلغاء الامتحانات الرسمية، موجّهًا رسالة إلى الطلاب اللبنانيين عبر حسابه على منصة "إكس".

وقال أدرعي: "ما أجمل أن نرى فرحة الشباب اللبناني دومًا! أعرف كم كان الأمر عليهم صعبًا ومقلقًا وهم يقدمون امتحاناتهم في أجواء مشحونة، ووسط حرب فرضها الحـ.زب على وطنهم".

وأضاف: "إن فرحتهم اليوم ليست بسبب إلغاء الامتحان بحد ذاته، وإنما لعدم جهوزيتهم النفسية والمعنوية؛ ففي أعماقهم، وبحكم معرفتي بطموح الشباب اللبناني، هم أرادوا التقدّم لكي يكملوا مسار مستقبلهم الذي تمنّوه مزدهرًا، لولا قرار الحـ.زب بفرض منطق الحرب على قيم التقدّم والتطوّر".



Whatsapp Channel https://whatsapp.com/channel/0029VaU3AwE2975H6BlNTu3h on telegram https://t.me/achrafieh_news all platforms Achrafieh News لدعم اي اعلان يرجى التواصل معنا