من بعبدا إلى الدوحة... عون يعزي بضحايا انفجار مصنع برزان


أبرق رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون إلى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، معزيًا بضحايا الانفجار المؤسف الذي وقع في مصنع برزان، ومؤكدًا تضامن لبنان ووقوفه إلى جانب دولة قطر وشعبها الشقيق في هذا المصاب الأليم.



وجاء في برقية التعزية: "إنني إذ أتوجّه إلى سموّكم بأصدق التعازي وأخلص مشاعر المواساة، فإنّني أشاطركم وشعب دولة قطر الشقيقة الألم الذي خلّفه هذا الحادث، سائلًا الله العليّ القدير أن يتغمّد الضحايا برحمته، وأن يشمل المصابين بعنايته، وأن يوفّق فرق الإنقاذ والبحث في جهودها الحثيثة للكشف عن المفقودين، وأن يحفظ دولة قطر وقيادتها وشعبها من كل مكروه".



وأضاف الرئيس عون في برقيته: "إنّ لبنان، الذي تجمعه بقطر الشقيقة أواصر الأخوّة العربية الصادقة والمودّة الراسخة، يقف اليوم إلى جانبكم في هذه المحنة، مشاركًا همومكم بروح واحدة وقلب واحد".



وتأتي برقية الرئيس عون في إطار التعبير الرسمي اللبناني عن التضامن مع دولة قطر بعد الانفجار الذي وقع في مصنع برزان، وما خلّفه من ضحايا ومصابين ومفقودين، في وقت تتواصل فيه جهود فرق الإنقاذ والبحث لمتابعة تداعيات الحادث.



Whatsapp Channel https://whatsapp.com/channel/0029VaU3AwE2975H6BlNTu3h on telegram https://t.me/achrafieh_news all platforms Achrafieh News لدعم اي اعلان يرجى التواصل معنا