أبرق رئيس مجلس النواب نبيه بري إلى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل الثاني، معزيًا بضحايا الحادثة الأليمة التي وقعت في مصنع "رأس لفان" في قطر.
وجاء في نص البرقية: "حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل الثاني أمير دولة قطر المحترم، تحية وبعد، باسمي وباسم المجلس النيابي اللبناني، نتقدم من سموكم ومن خلالكم إلى الشعب القطري الشقيق ولذوي الضحايا الذين سقطوا جراء الحادثة الأليمة في مصنع رأس لفان، بأحر التعازي والمواساة، سائلين المولى العزيز القدير للضحايا الرحمة، ولذويهم ولسموكم الصبر والسلوان، وللجرحى الشفاء العاجل، ولقطر الأمن والأمان والتقدم والاستقرار. وتفضلوا بقبول فائق التعزية".
وتأتي برقية بري بعد الانفجار الذي وقع في مجمع رأس لفان للغاز الطبيعي المسال، إذ أعلن وزير الطاقة القطري سعد بن شريده الكعبي أن الحادث أوقع ما لا يقل عن 13 وفاة و66 إصابة، مؤكدًا أن ما حصل كان حادثًا وليس عدوانًا أو تخريبًا، وأنه لم يؤثر على قدرات قطر التصديرية.
وكانت وزارة الداخلية القطرية قد أعلنت أن الحادث نتج عن عطل فني أثناء التشغيل في أحد مصانع منطقة رأس لفان الصناعية، من دون وقوع أي تسريب يشكل خطرًا على سلامة الأفراد، فيما تواصل الجهات المختصة التعامل مع تداعياته.
Whatsapp Channel
https://whatsapp.com/channel/0029VaU3AwE2975H6BlNTu3h
on telegram
https://t.me/achrafieh_news
all platforms
Achrafieh News
لدعم اي اعلان يرجى التواصل معنا

Social Plugin