في لقاء جمع البعد العائلي بروح الانتماء الوطني، نظّمت هيئة نيحا في التيار الوطني الحر لقاءً صباحيًا في منزل الدكتور جورج حرب، بمشاركة هيئة قضاء زحلة برئاسة المنسّق الياس البخاش، وذلك في أجواء عائلية ووطنية جمعت أبناء البلدة والمناصرين.
وتخلّل اللقاء كلمة لمنسّق قضاء زحلة الياس البخاش، وأخرى لهيئة نيحا ألقتها أمينة سرّ الهيئة السيّدة تريز زيادة الرميلي، أعقبها قطع قالب حلوى لمناسبة عيد الأب، في محطة شكّلت مناسبة للتواصل والتلاقي وتعزيز روح الانتماء والعمل الاجتماعي.
وللمناسبة نفسها، أجرى التياريون اتصال معايدة بأب التيار، الرئيس العماد ميشال عون، متمنين له دوام الصحة والعافية. وبدوره، توجّه الرئيس عون إليهم بكلمة شكرهم فيها على محبتهم ووفائهم، مؤكداً أهمية الاستمرار في مسيرة الالتزام الوطني.
وقال العماد عون: "إبقوا على عهدكم في الانفتاح والمحبة والتضحية من أجل لبنان، وعافاكم الله على عملكم وتكاتفكم".
وشكّل اللقاء مناسبة للتأكيد على أهمية التواصل بين أبناء التيار، وتعزيز روح التعاون والعمل لما فيه خدمة البلدة والوطن.

Social Plugin