جـــولـــة على أخــبــــار الـسـاعــــة




*ارتفاع حصيلة ضحايا زلزالَي فنزويلا إلى 235 قتيلاً*

*الوفدان الإسرائيلي واللبناني سيستأنفان اجتماعاتهما اليوم للتوصل إلى اتفاق، وواشنطن تواصل تيسير المحادثات، وقد تدخل وزير الخارجية فيها*

*مصدر أمني لـ"الجديد": رصد توغل عدد من الجنود الإسرائيليين باتجاه مرتفعات علي الطاهر*

*ترامب: إيران لن تمتلك سلاحاً نووياً وقد وافقت على ذلك بنسبة 100%. لو امتلكت إيران سلاحاً نووياً لاستخدمته خلال الساعة الأولى ونحن لن نسمح بحدوث ذلك أبداً*

*ترامب: مضيق هرمز مفتوح وشهد بالأمس خروج 19 مليون برميل نفط وهو الرقم الأعلى في تاريخه، وأسعار النفط تتراجع بشكل حاد وكبير وانخفاض النفط يتبعه انخفاض في أسعار جميع المنتجات الأخرى*

*ترامب: أغرقنا 159 سفينة إيرانية بالكامل وأصبحت جميعها في قاع البحر، ودمرنا جيش إيران بالكامل وقيادتها وطائراتها وبحريتها بنسبة 100% في غضون أسبوع ونصف فقط.*

*ترامب : سنأخذ بعضاً من أموال إيران وننفقها لشراء كميات كبيرة من القمح وفول الصويا والذرة الأميركية لصالح طهران*