قرى لم يعد أهلها إليها بعد… والسرقات تتكرر

علم أن عدداً من المواطنين تمكّنوا خلال الساعات الماضية من الدخول إلى قرى في الجنوب ما زالت تُصنَّف خطرة أمنياً، في ظلّ التحذيرات المستمرة من الاقتراب منها

وبحسب المعلومات، فإن بعض هؤلاء لا يدخلون بدافع تفقّد المنازل فقط، بل يعمدون إلى سرقة ممتلكات من بيوت متضررة أو مهجورة، مستغلّين غياب أصحابها والظروف الميدانية الدقيقة.


وتؤكد مصادر معنية أن هذه الممارسات تزيد من معاناة الأهالي، إذ لا يكفيهم الدمار والتهجير، حتى يجدوا ما تبقّى من بيوتهم عرضة للنهب



Whatsapp Channel https://whatsapp.com/channel/0029VaU3AwE2975H6BlNTu3h on telegram https://t.me/achrafieh_news all platforms Achrafieh News لدعم اي اعلان يرجى التواصل معنا