قتلى وذعر في مونتريال... والشرطة تطلب من السكان الاحتماء


أعلنت الشرطة الكندية، اليوم الاثنين، مقتل ثلاثة أشخاص، بينهم المشتبه به، في حادث إطلاق نار شهدته مدينة مونتريال، في وقت فرضت فيه السلطات إجراءات أمنية مشددة وطلبت من السكان في أحد الأحياء البقاء داخل منازلهم.



وكانت الشرطة قد أعلنت في وقت سابق إصابة ضابط واحد على الأقل في حادث إطلاق نار لم تتضح ملابساته فورًا، قبل أن تتحدث لاحقًا عن سقوط قتلى في الحادث.



وحذرت الشرطة السكان في حي "كوت دي نيج" في مونتريال من الخروج إلى الشارع، داعية إياهم إلى الاحتماء داخل منازلهم بسبب الأوضاع الأمنية في المنطقة.



وقبل تحديث الحصيلة، أفادت مصادر إعلامية كندية بأن المشتبه به لا يزال طليقًا، وأن قوات الأمن تواصل عمليات البحث والملاحقة لتوقيفه، وسط تشديد الإجراءات في محيط موقع الحادث.



وتأتي هذه التطورات في ظل استنفار أمني واسع في مونتريال، حيث تعمل الشرطة على تطويق المنطقة وجمع المعطيات المرتبطة بملابسات إطلاق النار، بالتوازي مع دعوات للسكان إلى الالتزام بتعليمات القوى الأمنية وعدم الاقتراب من محيط الحادث حفاظًا على سلامتهم.





Whatsapp Channel https://whatsapp.com/channel/0029VaU3AwE2975H6BlNTu3h on telegram https://t.me/achrafieh_news all platforms Achrafieh News لدعم اي اعلان يرجى التواصل معنا