الإعلانات تغزو ثريدز.. المستخدمون في حالة غضب


أعلنت شركة ميتا، المالكة لمنصة فيسبوك وإنستغرام، عن خطوة جديدة مثيرة للجدل بإطلاق تجربة إعلانية على منصتها الاجتماعية الجديدة "ثريدز". جاء هذا الإعلان في الوقت الذي تشهد فيه المنصة نموًا هائلاً في عدد المستخدمين، متجاوزة عتبة الـ300 مليون مستخدم نشط شهريًا.

ولكن، بدلًا من الاحتفال بهذا الإنجاز، أثار قرار ميتا بإدخال الإعلانات موجة من الغضب والاستياء بين المستخدمين. فقد اعتبر الكثيرون أن ثريدز كانت ملاذًا آمنًا بعيدًا عن الإعلانات المزعجة التي أصبحت سمة مميزة للعديد من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.