مارون مخول يستضيف الصحافيين في حفل عشاء مميز




استضاف رئيس مجلس قضاء زحلة الثقافي، مارون مخول، بالتعاون مع الزميلة ميراي عيد، عددًا من الصحافيين في حفل عشاء مميز أقيم في مطعم "لقمة سمك" في جونية، على الطريق البحرية في المعاملتين. سادت الحفل أجواء من الألفة والمحبة، حيث اجتمع الزملاء الصحافيون للاستمتاع بسهرة خاصة.


وأعرب مخول عن تقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها الصحافيون، خاصة في هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها البلد. وقال في كلمته: "نأمل أن تتجاوز بلادنا الحبيبة لبنان والشرق الأوسط هذه الفترة الصعبة بسلام".


وفي ختام الحفل، ألقى الأستاذ مخول كلمة مؤثرة أشاد فيها بالصحافيين، قائلاً: "تجمعنا اليوم لقمة محبة تدل برمزيتها على حب التعاون وروح المودة الخالصة التي وحدت بين قلوبنا. لقد أخلصتم للكلمة والحدث وأبليتم بلاءً حسناً في عملكم الشاق والطويل، وخدمتم أهداف رسالتكم الكريمة. رسالة الصحافة تقوم على النزاهة والصدق والشرف ونقل الحقيقة والإضاءة على الواقع لتعزز مبدأ الالتزام لديكم وتتخطى حواسكم الصحفية القارات والحدود".


وأضاف: "شكرًا لمواكبتكم للإبداع والمبدعين، وإجادتكم العزف على قيثارة الجمال، وتحليكم بالخلق السليم والنبيل. سيروا في درب الحق ولا تحيدوا عنه، ومن سار على الدرب وصل. نتقاسم اليوم رغيف المحبة وننشد تراتيل السلام بين الصحافة وعالم الفن، لتكون واحة أمل لا يجف سلسبيلها. دمتم بكل خير وشكرًا لحضوركم".


وقد أثنى فريق موقع "الاشرفية نيوز" على هذا اللقاء المثمر، معربين عن تمنياتهم للجميع بالحب والتقدير والاحترام.