سلطان النغم طارق ارناؤوط يأسر قلوب الجماهير بموسيقاه الساحرة


جوسلين جريس _ الاشرفية نيوز

تمتلئ المسامع بنغمات تجاوزت حدود الخيال، حينما يعزف سلطان النغم الاستاذ طارق ارناؤوط، فهو يقدم لنا موسيقى من كوكب الأساطير. 
يتميز طارق ارناؤوط بأداءه المذهل الذي يجمع بين الحب والعشق في ألحانه، وروحه الفريدة وأنفاسه الساحرة التي تأخذنا بعيدًا إلى بحر من النسيان، حيث تتواجد ملائكة الحب، وتتناغم الأرواح كأجنحة طائرة في سماء النغمات.

ولد طارق ارناؤوط في الكويت ولكنه ينتمي أصلا الى شمال لبنان، الى مدينة طرابلس الأبية، ومن هناك ارتقى ليصبح واحدًا من أبرز العازفين في الوطن العربي. يتميز طارق بموهبته الفريدة في العزف وتوزيع الموسيقى بطريقة احترافية فنية عالية.

في عمق الكون الموسيقي، هناك رقصة ساحرة تتمايل بين الأوتار، إنها رقصة الحياة المحملة بالألحان الساحرة التي ترتقي إلى أعلى المستويات. تتجلى هذه الرقصة من خلال أنامل سلطان النغم، الذي يأخذنا في رحلة ساحرة إلى عالم الجمال والإبداع.

أنامله ترقص كما ترقص النجوم في سماء الليل، تتلألأ بالضوء وتتزين بألوان الشفق، مهتزة بأناقة واحترافية فائقة. تسافر على أوتار الحياة بكل سلاسة وإتقان، تبث السعادة والإحساس في كل لحن يخرج منها.

وكأنها تعزف على أوتار القلوب المتعبة، تمتلك هذه الأنامل السحرية قدرة خاصة على لمس أعماقنا وإشعال الشرارة في أرواحنا. فهي تنسج ألحانًا قابعة في أعماق كياننا، تستحضر ذكرياتنا وأحاسيسنا، وتصنع منها مقطوعة فريدة من نوعها.

عندما يلمسنا صوته الساحر، نشعر كأننا نطفو في فضاء موسيقي خاص، حيث الزمن يتوقف والروح تتحرر من قيود الواقع. إنها تجربة سحرية تنقلنا إلى عالم آخر، حيث تتناغم الروح واللحن بتناغم مثالي، وتتفاعل الأحاسيس والمشاعر مع كل نغمة.

سلطان النغم يجسد الفن الساحر بكل تفاصيله، فهو يمتلك القدرة على إحياء الألحان الخامة وتحويلها إلى تحف فنية. إنه فنان يعشق الموسيقى بكل تفاصيلها، يتغنى بالإيقاع ويسافر في عالم النغمات بلا حدود.

في خضم هذه الرقصة الساحرة، نجد أنفسنا مغمورين بالجمال والسحر، متواصلين مع لحن الحياة وتوازنها. إنها تحية لسلطان النغم، الذي يمتلك القدرة الفائقة على إبهارنا وأسر قلوبنا بأداءه المذهل.

فلتستمر أنامله الساحرة في الرقص، ولتستمر الموسيقى في أن تكون لغة تجمعنا جميعًا، ففي قلب كل لحن يختبئ شعور لا يمكن وصفه بالكلمات، فقط يمكننا أن نستمتع ونغرق فيه بكل حواسنا. 

والآن، يأتي إلينا يوميًا من بلد الكويت، عبر تلفزيون A.TV، في فقرة فنية مباشرة ضمن برنامج "عالسيف"، حيث ينثر سحر فنه ويشارك الجمهور فرحته. نحن نرسل لطارق ارناؤوط التحية الحارة على سلطانيته في العزف وإبداعه العظيم.

إن طارق ارناؤوط يعتبر قامة مهمة في عالم الموسيقى، وقد أثبت نفسه كفنان استثنائي يتجاوز الحدود ويمتع الجماهير بأداءه الرائع. يتمنى الجميع أن يستمر في مشاركة موسيقاه الساحرة مع العالم، وأن يستمر في إلهام الآخرين بموهبته الفريدة.

نحن على يقين أن سلطان العزف طارق ارناؤوط سيستمر في الإبهار والسحر، وسيظل صوته المذهل يأسر قلوب الجماهير ويترك بصمة لا تنسى في عالم الموسيقى.