جورج يونس يحتفل بمرور عام على MorningTalk: تحليق مليء بالإلهام والتميز


جوسلين جريس _ الاشرفية نيوز

في تصريح حصري صباح اليوم، أعرب الإعلامي البارز جورج يونس عن سعادته البالغة وامتنانه للجمهور وفريق العمل بمناسبة مرور عام على انطلاق برنامجه الصباحي "MorningTalk".

وفي كلمته التي ألقاها في بداية حلقة اليوم من البرنامج، أعرب جورج يونس عن شكره العميق للمشاهدين الأوفياء ودعمهم المتواصل خلال السنة الماضية. كما أشاد بجهود فريق العمل المتفاني الذي ساهم في نجاح البرنامج وتقديم محتوى متنوع وجذاب للمشاهدين.

وأكد جورج يونس على التزامه بتقديم محتوى إعلامي متميز يلامس قلوب الجمهور ويساهم في إثراء الحوار العام وتعزيز التفاعل الاجتماعي. كما أعرب عن تمنياته بمزيد من النجاح والاستمرارية لبرنامجه "MorningTalk".

عبر يونس عن عمق امتنانه وتقديره للدعم الذي حظي به خلال عام من العمل الجاد والمتواصل. وأكد على التزامه بمواصلة تقديم برنامج يلبي تطلعات الجمهور ويساهم في إثراء المشهد الإعلامي اللبناني.


في 17 نيسان عام 2023 انطلق برنامج "MorningTalk" عبر المؤسسة اللبنانية للإرسال، وبعد عام على الهواء افتتح الإعلامي يونس الحلقة الخاصة بعيد العام قائلاً:

"يسعد صباحكم كلكم. صبحيتنا اليوم بتشبه الحلم.. نحنا قاصدا (جورج يونس، سندرا إيوب، رهف عبدالله، أنيتا سليمان، مايا أبو الحسن وبيرلا النجار) أخدنا فرصة فحققنا.. الـ LBCI ارادت برنامج صباحي بنكهة جديدة، مميزة ما بيشبه ولا أي برنامج صباحي تقليدي. فكنا نحنا شباب وصبايا زغار طلينا على الهواء ببرنامج تعبي عالميا إنو مشاهيدينو كبار، وهون كان بيت القصيد. أديه رح تقبلونا جد تتقبلونا ورح نكفي؟ سمعنا كتير واجهنا، طنشنا كتير أوقات وكفينا فيكن. أنتو مش بس تقبلتونا أنتو على بيوتكن عزمتونا عاملتونا مثل ولادكم، أحفادكم، إخوانكم، رفقاتكم، فكنا البرنامج اللي فيك تلاقي في طفل عمرو 13 سنة وبنفس الوقت شخص عمرو 60 سنة... لما تقولو محطتنا السباقة دايما بكل شي جديد واستثنائي معكم حق... يتعاد علينا نحنا كلنا".

من موقعنا، نتمنى لبرنامج "MorningTalk" مزيدًا من النجاح والتألق في المستقبل، ونعبر عن تقديرنا العميق لجهودهم في تقديم محتوى إعلامي متميز يسهم في إثراء المشهد الإعلامي اللبناني وتعزيز التفاعل الاجتماعي.
وبهذه المناسبة السعيدة، نجدد تهانينا للبرنامج بمناسبة مرور عام على الهواء، مع تمنياتنا الصادقة بمواصلة التألق والنجاح في السنوات القادمة.