بمناسبة ذكرى تحرير سيناء ... تامر حسني وأنغام يحييان حفلاً بحضور عدد من النجوم

 

أحيا النجمان المصريان تامر حسني وأنغام حفل مجلس القبائل والعائلات المصرية بمناسبة الذكرى 42 لتحرير سيناء وسط حضور عدد كبير من النجوم في مصر والعالم العربي.

في التفاصيل، قدم تامر حسني أغنية "قدها" حيث شاركه على المسرح العديد من الأطفال ، كما شاركوه في أغنية "مصر السلام". وقدم تامر أغنية "هرمون السعادة" و"حلو المكان".

أما أنغام فقد وجّهت كلمة في البداية قالت فيها:"كل سنة و حضراتكم طيبين، كل سنة ومصر بألف خير، وسيناء بألف خير، كل سنة و هي حرة ونحن أحرار".

وبدأت أنغام بغناء أغنية "بلدي التاريخ"، ثم قدّمت العديد من الأغاني ومنها "حالة خاصة جداً"، "بتوصفني بتكسفني"، "ولا دبلت"، "أساميك الكتيرة"، "ونفضل نرقص"، "حتة ناقصة"، "عمري معاك".

وحضر الحفل العديد من النجوم ومن بينهم نبيلة عبيد، نادية الجندي، دينا فؤاد، سوسن بدر، فيفي عبده، منال سلامة، مفيدة شيحة، بسمة وهبة وآخرين.

كما قدم عدد من النجوم فقرات الحفل ومنهم الممثل الاردني منذر رياحنة الذي وجّه كلمة جاء فيها:"قبائل سيناء الأبطال، دائماً في ظهر جيشهم و شرطتهم، رجال على العهد و الوعد ودائماً الزمان أقسمنا على الإخلاص".

 وأضاف "دائماً كنت بسمع ان طول ما مصر بخير نحن بخير، أنا أردني لكن أقسم برب العباد، إن دمي مصري عربي، كان لي الشرف إنني مثلت في مسلسل الإختيار دور واحد من أعظم رجال سيناء، حابب أشكره على هذا التكريم بهذا الدور".

أيضاً قدّم الممثل المصري عصام السقا تحية لكل بيوت مصر الذين يقدمون رجالاً للجيش حيث قال:"تضحيات الرجال المجندين كانت في كل شبر في سيناء من سنة 1967 لسنة 1973، إلى أن حررنا الأرض و رفعنا علم مصر في 25 إبريل 1982".

أما الممثل المصري ماجد المصري فقال :"من أحب وكان وفياً لا ينسى و لا يُنسى، الشهداء دائماً في القلب، وفي كل مناسبة نتذكرهم".