الطفلة يارا داموني تطلق ترتيلة جديدة للقديس جريس بتوقيعٍ مميز وإنتاج متميز


جوسلين جريس _ الاشرفية نيوز
في عالم الفن والموسيقى، تبرز شخصيات استثنائية تحمل بصمة فنية خاصة، ومن بين هؤلاء الشخصيات اللامعة تألقت الطفلة يارا داموني، التي تعتبر من أبرز الوجوه الصاعدة في عالم الفن والموسيقى. وقد أطلقت يارا ترتيلة جديدة تحمل عنوان "القديس جريس"، بتوقيعٍ فني راقٍ وإنتاج متميز.

بتعاون فني مميز بين الكلمات، الألحان، والإخراج للفنان هاني داموني، تم تنفيذ هذا العمل الفني الذي يعكس موهبة وإبداع الطفلة يارا بشكل ملحوظ. ولإضافة طابع فريد للترتيلة، تولى الموزع الموسيقي "Seto" مهمة توزيع الموسيقى بمهارة واحترافية.


ومنحت يارا هذه الترتيلة لمسة إنسانية إضافية من خلال إشراك الأطفال في الكليب، حيث ينتمون لجمعية JCC الاجتماعية الإنسانية الثقافية. وقد عبرت يارا عن امتنانها الكبير لهؤلاء الأطفال، الذين شاركوا بحماس وابتسامة في تنفيذ هذا العمل الفني.

وتوجهت يارا بالشكر الخاص لمدير الجمعية السيد الياس حبيب، الذي أنتج الفيديو كليب بمهارة واحترافية عالية، وللناشط الاجتماعي والمدرب الفني ربيع منصور، الذي تولى تدريب الأطفال بشكل متقن وفني.

وبمشاركة الفنان الشامل روبير الاسعد، الداعم الأول لمواهب يارا ومسارها الفني، اكتملت لوحة هذا العمل الفني الرائع.

ومن الملاحظ أن يارا، التي تبلغ من العمر 8 سنوات، قدمت حتى الآن 8 أغانٍ، كل منها مرفقة بفيديو كليب يبرز جماليات الأغنية بشكل فني مميز. وتعتبر يارا موهبة فنية واعدة، حيث تتعلم البيانو منذ 4 سنوات، وتتلقى إشراف ودعم والدها الاستاذ هاني داموني الذي يدير مسارها الفني بحرفية عالية.

ومن الجدير بالذكر أن يارا حازت على بطاقة استثنائية من قبل نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، وقدمت حفلات غنائية عدة في مهرجانات لبنان، إلى جانب مشاركتها المرتقبة في مسلسل مصري لبناني في الصيف المقبل ومهرجان كرمالك يا كفرشيما الذي سيقام الاسبوع المقبل.

ويأتي هذا الإنجاز الجديد ليضاف إلى قائمة إنجازات يارا، التي تلقت تقديرًا وتأييدًا من عدة فنانين وممثلين بارزين في المجال الفني.

من موقع الأشرفية نيوز، نتمنى للطفلة يارا داموني المزيد من النجاح والتألق في مستقبلها المهني، ونتطلع لمزيد من الأعمال الفنية الرائعة التي ستبهرنا بها في القادم.