حفلات عيد الأم في مطعم مرام - الكسليك: لمسة إبداعية تحتضنها الجودة والتميز برعاية رجل الأعمال الكريم سالم عكاري




جوسلين جريس _ الاشرفية نيوز

في ليلة لا تُنسى بمناسبة عيد الأم، تجمعت نخبة من الفنانين والشخصيات الاجتماعية في مطعم "مرام" - الكسليك، بدعوة سخية من صاحب المطعم الشيخ سالم عكاري، رجل الأعمال الذي يحمل راية الكرم والعطاء في لبنان، وبرعاية شركة SMA

بتنظيمٍ متقن واستقبالٍ متفانٍ، تمتع الحضور بأجواء ساحرة ولحظات لا تُنسى، حيث تمتعوا بتقديمات راقية وجلسة ممتعة برفقة الموسيقى الرائعة التي أحياها الفنان "وائل صعب" وفرقته الموسيقية.

وقد تألقت السيدة ناتالي فضل لله، صاحبة وكالة ناتالي اجنسي لعروض الأزياء، بحضورها المميز مع والدتها وضيوفها المميزين، بما في ذلك النجوم أسعد رشدان وجورج حران، والسيد علي شريف إلى جانب الإعلاميين ريما صيرفي وبول أبو حيدر، والصحافيين حسن نشار وفرنسوا الحلو وفيكان اتشابريان وجوسلين جريس وايلي معوض وغيرهم من الشخصيات المهمة.

وفي لفتة رائعة من إدارة المطعم، تم تكريم جميع الأمهات الحاضرات بتروفيه تقديرًا لتضحياتهن ودورهن الكبير في بناء المجتمع وتربية الأجيال.

لا شك أن رجل الأعمال الكريم سالم عكاري يستحق الإشادة والتقدير، فهو ليس فقط واحدًا من رواد الأعمال في لبنان، بل يعتبر أيضًا من رواد العطاء والخير، ومن الشخصيات التي تُضيء سماء لبنان بإنجازاتها ومبادراتها الإنسانية.