ضابط في "حزب الله": العدو لم يرَ سوى القليل من عتاد وجهوزية المقاومة والآتي أعظم


 أكّد ضابط في "حزب الله" أنّ "العمليات بدأت في منطقة مزارع شبعا وامتدّت لتشمل كل المواقع بمسافة تتجاوز 100 كلم"، وذلك في مقابلة أجرتها معه قناة "الميادين" في تقرير مصوّر من الحدود الجنوبية.



ولفت الضابط إلى الانتشار الإسرائيلي، حيث أوضح أنّ "على الجبهة الجنوبية منتشِر بمنطقتين، منطقة الجولان ومنطقة الجليل فرقتين، فرقة الجليل 91 وفرقة الجولان، فيها مجموعة من الألوية المقسومة لكتائب والمنتشرة سرايا على الخط. بعد عملية طوفان الأقصى بالسابع من تشرين الأول الاسرائيلي زاد من استعداداته على الجبهة بشكل كبير جداً، عزز بفرقة 146 على الخط الثاني وأيضًا بمجموعات كبيرة من الاستخبارات ومن وسائط الدفاع الجوي والوسائط النارية المدفعية والصاروخية على الجبهة يعني الاسرائيلي يوم سبعة تشرين الأول كان بجهوزية عالية جداً وبتعزيز كبير جداً على الجبهة اللبنانية".


وكشف أنّه "بالمقابل المقاومة الاسلامية كان انتشارها هو الانتشار العملاني وبجهوزية دائمة من أجل التصدّي لأي اعتداء ممكن أن تتعرض له أراضينا وأيضاً لتنفيذ أي مهمة موكَلة من قبَل القيادة".


وشدد على أنّ "الإنجاز الأكبر كان جذب جزء كبير من القوات الإسرائيلية من الداخل إلى الجبهة اللبنانية"، معتبرًا أنّ "جذب القوات الإسرائيلية خفّف الضغط على إخواننا في غزة".