"انطلاق معرض بغداد الدولي للكتاب في دورته الـ24 برعاية رئيس الوزراء ومشاركة كبار الأديبين والناشرين .. والكاتبة اللبنانية زينة جرادي تتألق بمؤلفاتها الأدبية الرائعة"


جوسلين جريس _ الاشرفية نيوز
تحت رعاية دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني وبمشاركة وزير الثقافة والسياحة والآثار الدكتور أحمد فكاك البدراني وعدد كبير من الوزراء والسفراء والمسؤولين، انطلق معرض بغداد الدولي للكتاب في دورته الرابعة والعشرون.

يشهد المعرض تواجد دور نشر مرموقة من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك لبنان، الكويت، العراق، المغرب، المملكة المتحدة، مصر، سوريا، الإمارات، الأردن، تركيا، وإيران والسعودية، حيث يتاح للزوار فرصة استعراض وشراء مجموعة متنوعة من الكتب.

تألقت الأديبة اللبنانية زينة جرادي بمشاركتها في المعرض، حيث قدمت مؤلفاتها الرائعة بالتعاون مع دار زاد ناشرون ودار غيداء للنشر، بما في ذلك "سجينة بين قضبان الزمن" و"خربشات امرأة" و"زينة الحكايات" و"أنا".

لاقى المعرض إقبالًا كبيرًا من قبل عشاق الثقافة والأدب، حيث تم تنظيم العديد من الندوات وجلسات التوقيع التي حظيت بحضور واسع.

يتمتع المعرض بفترة انعقاد تمتد من 18 إلى 27 سبتمبر 2023، حيث يستقبل الزوار يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً، مما يتيح للزائرين فرصة الاستمتاع بتصفح الكتب والمشاركة في الفعاليات المثيرة التي يقدمها المعرض.