"حفل تسليم وتسلم في أندية الليونز: بين الحاكم السابق والحاكم الجديد لمنطقة 351"


تمَّت مراسم حفل تسليم وتسلم لحاكمية جمعية أندية الليونز الدولية في منطقة 351، التي تضم لبنان، الأردن، وفلسطين. وقد جرى هذا الحفل في فندق الحبتور سن الفيل، حيث تمَّ تبادل المسؤولية بين الحاكم السابق بطرس عون والحاكم الجديد المحامي سعيد علامة.

شهد الحفل حضوراً لافتاً للنظر من مختلف القطاعات السياسية، والعسكرية، والقضائية، فضلاً عن وجوه إعلامية بارزة. حضر الحفل أيضاً مجموعة متنوعة من الشخصيات الاجتماعية، بما في ذلك محامون، ومهندسون، وأعضاء في المجتمع المحلي.

تعد جمعية أندية الليونز الدولية معروفة بجهودها الإنسانية والخيرية، حيث تعمل على تنفيذ مشاريع وفعاليات تهدف إلى دعم الأفراد والمجتمعات المحتاجة. يُعَدُّ تسليم وتسلم حاكمية المنطقة 351 خطوة هامة للاستمرار في تحقيق هذه الأهداف وتعزيز دور الجمعية في تقديم العون والمساعدة.

إنَّ هذا الحدث يُظهِر التزام واستمرارية جمعية أندية الليونز في تحقيق التغيير الإيجابي، وتعزيز التعاون بين أعضائها وبين الجهات الحكومية والمجتمعية الأخرى. تجسد هذه المناسبة الروح القوية للعمل التطوعي والمشاركة المجتمعية في المنطقة، وتُبرز أهمية العمل الجماعي من أجل تحقيق التنمية المستدامة ورفاهية المجتمعات المحلية.

من جانبنا، نود أن نعبر عن أطيب التمنيات للحاكم الجديد المحامي سعيد علامة، متمنين له كل التوفيق والنجاح في رئاسة جمعية أندية الليونز الدولية في منطقة 351 خلال هذا العام. نحن على ثقة بأنه سيقود الجمعية بحماس وإلهام، وسيعمل جاهداً لتحقيق مزيدٍ من التطوير والنجاح في مشاريعها وبرامجها الخيرية والإنسانية. تجمعنا جميعاً نفس الهدف في خدمة المجتمع ودعم المحتاجين، ونتطلع إلى مشاركة فاعلة وإيجابية تحت قيادته الرشيدة.

الاشرفية نيوز _ جوسلين جريس

للمزيد من الصور الدخول على الرابط التالي