"احتفال راقي في بيروت تكريما للشابة الأردنية رنيم كيلاني ملكة جمال العرب 2023"



جوسلين جريس _ الاشرفية نيوز
في حفل كبير أقيم في مدينة إسطنبول التركية، انطلقت فعاليات انتخاب ملكة جمال العرب 2023، حيث تنافست شابات من مختلف البلدان العربية على اللقب المرموق. وبعد جهود مضنية وأداء رائع من جميع المشاركات، تمكنت الشابة الأردنية الأصل، رنيم كيلاني، من تحقيق الفوز واستحقاق لقب ملكة جمال العرب لهذا العام، لتكون بذلك سفيرة للجمال والثقافة العربية في العام القادم.

فازت رنيم بلقب الملكة بعد أن تميزت بجمالها الساحر وأناقتها اللافتة، إلى جانب تفوقها في المراحل المختلفة من المسابقة. كما لفتت الأنظار بأخلاقها الرفيعة وتواضعها، فقدمت جهودًا تطوعية ملموسة ساهمت في مساعدة الأطفال الأيتام والمسنين في دور العجزة، وتقديم الدعم لمرضى السرطان والمحتاجين.

حظيت ملكة جمال العرب الجديدة بتكريم خاص في بيروت _ لبنان في حفل راقي أُقيم ليل امس في فندق الكورال بيتش بمنطقة الجناح ببيروت. تم تنظيم الحفل بإشراف الإعلامي البارز زكريا فحام، وشهد حضورًا مميزًا للعديد من الشخصيات البارزة في عالم الإعلام والفن.
: نذكر منهم
الفنان علاء زلزلي النجمة كريستينا صوايا الممثل وجيه صقر النجمة ماريا اليسا الممثل اسعد رشدان خبيرة التجميل ديالا حبيب والجميلة زازيتا والنجمة باتريسيا قزحيا ...
بالاضافة الى حشد من الاعلاميين نذكر منهم : نانسي السيد، فاطمة داوود، فرنسوا حلو ، اندريه داغر ، حسن نشار، جان فريسكور ، عادل ساميا، فابيان عون، اميرة عرب، ندى جمال، جوسلين جريس بالاضافة الى عدد من المصوريين الفنيين نذكر منهم ايلي معوض وعلي كاظم وحسين جعفر وغيرهم آخرين.. 


أثناء الحفل، ألقى زكريا فحام كلمة مؤثرة حول رحلة انتخاب ملكة جمال العرب والتحديات التي واجهت المسابقة. تم تسليط الضوء على جهود رنيم كيلاني ومساهماتها الإنسانية الرائعة، حيث قامت بتقديم مبادرات تطوعية تعكس التواصل مع مختلف فئات المجتمع والتزامها بخدمة المجتمع.


أضف إلى ذلك، تميز الحفل بوصلات غنائية رائعة قدمها عدد من الفنانين المشهورين. قدم الفنان علاء زلزلي وصلة موسيقية أثرت في المشاركين، وكذلك قامت كريستينا صوايا وماريا اليسا بتقديم وصلات غنائية تفاعل معها الجمهور بحماس كبير.

في نهاية الاحتفال، تم قطع قالب الحلوى احتفالًا بفوز رنيم كيلاني وتتويجها ملكة جمال العرب. تم توثيق هذه اللحظة الفريدة من خلال التقاط الصور التذكارية التي ستظل تعبيرًا عن هذه اللحظة المميزة.

نأمل أن تستمر رنيم كيلاني في تقديم مزيد من العطاء والإسهامات في خدمة المجتمع، ونتمنى لها مستقبلًا مشرقًا. كما نتمنى للإعلامي زكريا فحام مزيدًا من النجاحات والتألق في مسيرته المهنية.