"محافظ بعلبك الهرمل يستقبل وفد جمعية يوسبيك ويدعو لتعزيز التعاون والتنمية في المنطقة"



في لقاءٍ مهمّ، استقبل محافظ بعلبك الهرمل، بشير خضر، وفدًا من جمعية يوسبيك، برئاسة روان ياغي، حيث تناول اللقاء عددًا من القضايا المهمة المتعلقة بالمنطقة.

تركّزت المحادثات بين الوفد والمحافظ على سبل التعاون والتنسيق بين المجتمع المدني ومؤسسات الدولة، بهدف تعزيز التنمية والرقي في بعلبك والهرمل. وتم تبادل الآراء والتجارب في مجالات مختلفة، بهدف العمل المشترك لخدمة المجتمع وتحقيق التقدم.

وأعرب محافظ بعلبك الهرمل، بشير خضر، عن تأكيده على أهمية تعزيز التعاون الثقافي والانمائي والفكري في المنطقة. وشدد على أن هذا التعاون يعدّ أحد الأسس الأساسية لبناء مجتمع قوي ومتطور يسعى لتحقيق تطلعات أهل البلاد.

من جانبها، أعربت رئيسة جمعية يوسبيك، روان ياغي، عن تقديرها لدور المحافظة في تعزيز التعاون وتوفير الدعم للمجتمع المدني. وأكدت استعداد الجمعية للعمل بجدية وتفانٍ لتحقيق الأهداف المشتركة ودعم البرامج والمشاريع التنموية في المنطقة.

وختم اللقاء بتأكيد الجانبين على أهمية مواصلة التعاون والتنسيق المشترك، وتبادل الخبرات والمعرفة، بهدف تحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة في بعلبك والهرمل، وتعزيز دور المجتمع المدني في هذا السياق.

الاشرفية نيوز