اجتماع اتحاد جمعيات العائلات البيروتية يحدّد اليوم المهل المتعلقة بانتخابات الهيئة الادارية الجديدة



تعقد الهيئتان الادارية والعامة لاتحاد العائلات البيروتية جلسة مشتركة لتحديد موعد المهل المنطقة بانجاز انتخابات الهيئة الادارية الجديدة للاتحاد، ذلك عند الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم (الجمعة) في مقر الاتحاد في مار الياس.
وقد اكد نائب رئيس الاتحاد المهندس عبد الله شاهين لـ «اللواء» انه اجرى اتصالات شملت كل الاتصالات والمعنيين بالاتحاد لتأمين نصاب الجلسة وانه سيصار الى تحديد مواعيد المهل المتعلقة بالترشح والاقتراع، حيث سيكون مرجحاً ان يكون موعد الانتخابات يوم الجمعة 9 حزيران.
ومواكبة للجلسة فقد عقد اللقاء التشاوري للعائلات اجتماعا في مقهى عروس البحر، حيث اكد المحامي حسن كشلي ان الاجتماع حضره ممثلون عن العائلات وتميز بحضور عائلات تشارك للمرة الاولى مما يؤشر لرغبة العائلات بانجاز الانتخابات، وقد اتخاذ المشاركون قرارا بالمشاركة الكثيفة في جلسة الاتحاد لتسهيل تحديد المواعيد المتعلقة بالمهل المتصلة بسير العملية الانتخابية والتأكيد على انجاز الاستحقاق الانتخابي بأقرب وقت ممكن حسب الاحول والمهل القانونية.
عضو «مجموعة العمل للنهوض ببيروت» الدكتور تغاريد بيضون، اكدت لـ «اللواء» ان المجموعة تتابع المسار الذي تسير به العائلات البيروتية بشأن تعيين المهل المتعلقة بانتخابات الاتحاد، وتؤكد ان المجموعة تتمنى للهيئتين الادارية والعامة اتخاذ القرارات الصائبة التي تخدم العملية الديمقراطية التي تترجم تطلعات العائلات بالابتعاد عن التناحر السياسي في هذا الاستحقاق، وأن تضع الهيئتان الادارية والعامة نصب أعينهما تغليب الطابع العائلي والنهوض ومصلحة بيروت واهلها على اي مصلحة اخرى.
واوضحت الدكتورة بيضون ان المجموعة ستعقد خلال اليومين المقبلين اجتماعاً تقييمياً للوقوف على مجريات الامور وما ستؤول اليه.