في الاشرفية ردا سريعا جاء من قبل جنود الرب على ما اوردته جريدة النهار


بعد التهجم عليهم من قبل جريدة النهار يوم امس حيث تناولت مقالا بمعلومات مغلوطة اعتبروها محاربة لهم ، اوردت صفحة الفايس بوك التابعة لجنود الرب ردا سريعا وقاسيا جاء فيه:

كيف لكم أن تكونوا باسم "جريدة النهار" !!! فيا للعار.
بأي نهار تتغنون وتفتخرون؟
وكم يبعد نهارنا عن نهاركم، فما نهارنا نهاركم ولا نهاركم نهارنا.
انتبهوا وتيقظوا، نحن اسمنا "جنود الرب"، نحن جنود للنور الحقيقي الذي لا يغرب، نور الحق والحقيقة الذي ينير كل إنسان، النور الذي ينيرنا بقوة روحه القدوس لنعبر معه من الظلمة، ظلمة الخطيئة، إلى نور القيامة، إلى الإتحاد الكلي والفعلي، إلى الملكوت الذي أعده لنا. لنكون جنود روحانيين، في معركة الحفاظ على جوهر كلمة الرب بالكتاب المقدس في صلب حياتنا اليومية، معركتنا معركة روحية كما وصفها القديس بولس في رسالته إلى أهل أفسس الإصحاح 6
11 الْبَسُوا سِلاَحَ اللهِ الْكَامِلَ لِكَيْ تَقْدِرُوا أَنْ تَثْبُتُوا ضِدَّ مَكَايِدِ إِبْلِيسَ.
12 فَإِنَّ مُصَارَعَتَنَا لَيْسَتْ مَعَ دَمٍ وَلَحْمٍ، بَلْ مَعَ الرُّؤَسَاءِ، مَعَ السَّلاَطِينِ، مَعَ وُلاَةِ الْعَالَمِ عَلَى ظُلْمَةِ هذَا الدَّهْرِ، مَعَ أَجْنَادِ الشَّرِّ الرُّوحِيَّةِ فِي السَّمَاوِيَّاتِ.
13 مِنْ أَجْلِ ذلِكَ احْمِلُوا سِلاَحَ اللهِ الْكَامِلَ لِكَيْ تَقْدِرُوا أَنْ تُقَاوِمُوا فِي الْيَوْمِ الشِّرِّيرِ، وَبَعْدَ أَنْ تُتَمِّمُوا كُلَّ شَيْءٍ أَنْ تَثْبُتُوا.
 نعم، نعم يا سادة وأصحاب الإساءة... ألم يتبين لكم بعد الفرق بين نهاركم ونهارنا!!
نهاركم هو نهار افتراء وكل كلمة زور وشهادات باطلة بحق من لم تتعرفوا عليهم قبل نشر شركم.
نهاركم نهار حبر على ورق مغموس بظلام نهاركم وملون كالحرباية فقط لأنكم تظنون أن لكم الحق، ولا تعرفوا أن الرب يسوع هو الحق ولا أحد سواه.
سيسقط نهاركم لأن نهاركم مظلم، لأنكم منساقين بشهوات الأرض ورأسكم في تراب سيد هذا العالم الذي هو إبليس أبوكم (مدعوس عليه بسلطان الرب يسوع المسيح بقوة روحه القدوس)
استفيقوا وميزوا بين نهاركم ونهارنا
وها هو نهارنا أي ربنا يسوع المسيح على باب قلوبكم يقرع لتستقبلوا ملك المجد ورب الجنود.
توبوا فنحن على باب ولادة جديدة. تجردوا من سواد نهاركم وسواد أقلامكم وأفكاركم. تحرروا بحرية الرب وليس بتحرر مقالاتكم الساقطة مثل معلمكم إبليس الساقط.
نحن جنود الرب، ندعوكم للتوبة والرجوع إلى الرب يسوع نور العالم ونهارنا.
فنهارنا حياة جريدتنا الكتاب المقدس
افتحوا باب قلبوبكم للرب
#جنود_الرب✝️☦️✝️☝️




للاطلاع وقراءة ما ورد في جريدة النهار اليكم الرابط التالي: