ويستمر النجاح المنقطع النظير "Solde Out" في سهرات عيد الحب في "بلازا بالاس" طبرجا مع المطرب صبحي توفيق ..


حسن نشار _ حكيلي
(مرفق البوم الصور بالكامل بجودة عالية تصوير جوسلين جريس)


لسهرات الطرب حصة مميزة في "بلازا بالاس" لصاحبه روبير مخلوف .. فكيف اذا كانت المناسبة ليلة "عيد الحب" .. 
المطرب صبحي توفيق أشعل أضخم السهرات والحفلات الفنية في لبنان بمناسبة عيد الحب مع نجمة ستار أكاديمي الموسم الأول .. الجميلة "ميرا مخايل" بالاشتراك مع "فريق لنا" مساء الأحد في ١٣ شباط ٢٠٢٢ ..
استقبال دافىء مميز بجانب لوحة مضيئة كتب عليها "LOVE" واستعدادات على أشدها من تعقيم وقياس حرارة وتباعد اجتماعي عملاً بقوانين وزارة الصحة العالمية .. 
وسط تنظيم وترتيب ومتابعة حثيثة لكل التفاصيل يشهد لها .. من خدمة مميزة وتقديم عشاء فاخر ومشروب مفتوح .. 
بعد توافد رواد السهر واتخاذ أماكنهم المخصصة لهم .. أعلنت الفرقة الموسيقية بدء سهرة من العمر هو أقل ما يقال عنها .. 
فريق لنا اعتلى المسرح وذكّر بأعماله وسط جوّ مشحون بالذكريات والمحبة .. 
غنى كما يحلو الغناء .. بيروت الكبرى وشابة يا حنطية وسلاسل فضة وحنانك .. ونوّع بأغاني من الزمن الجميل كان الناس بحاجة لها .. لما بسمع صوتك وماشية بنت الأمير مروراً بمنوعات وهيتات وأغاني طبعت الذاكرة والوجدان فحصدوا التصفيق والإعجاب ..
ثم اعتلت المسرح جميلة الطلة والصوت النجمة "ميرا مخايل" .. 
هذا وعرض فيديو كليب لأغنيتها "جننتا" كلمات وألحان فارس إسكندر وتوزيع جورج قسيس قبل اعتلائها المسرح ..
وأطلت بالأحمر بأغنية بتونس بيك .. وغنت بعدها أغاني رومانسية وهيتات ومنوعات فأجادت في كل الألوان .. من طرب شعبي إلى الرومانسيات والكلاسيكيات مروراً بالوطنيات ..
وتمايلت مع الأغنيات اللبنانية والعراقية والمصرية المميزة فبدت ملكة على عرش الجمال والحب .. سحرت الحاضرين وكل الساهرين .. 
وعندما حانت وصلة المطرب صبحي توفيق .. عواصف من التصفيق .. جنون من الرقص والتمايل عل أغنيات طربيه وقدود حلبية ومنوعات .. افتتحها بأغنية طول ما أنت غايب ما ليش حبايب غير السهر .. مروراَ بأغنيات أنا في سكرين .. أمّا براوة .. وحشتني .. اكذب عليك .. خمرة الحب اسقنيها .. وصولاً إلى رقصته المعهودة التي حصدت الإعجاب والتصفيق .. واغنيات وطربيات على كيف كيفك .. جبار .. أي دمعة حزن .. حكم علينا الهوى .. الحب كله .. وغيرها الكثير الكثير التي لم تسكت إلا في الصباح .. 
كما جرى احتفال مميز وقطع قالب الحلوى الخاص ب عيد ميلاد الإعلامي "بول أبو حيدر" صاحب موقع "أبيض وأسود" بوجود الممثل النجم والصديق خالد السيد وعائلته .. 
هذا والتقطت الصور التذكارية بالمناسبة التي حصدت السرور والإعجاب والتألق ..
الحضور تنوع بين إعلاميين وأصحاب مواقع إلكترونية فنية وثقافية واجتماعية ورجال أعمال ونجوم وفنانين وممثلين ومتعهدين ووجوه مجتمع ..  
الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو جهاد زعيتر .. 
 وحضور الإعلامي جوني الصدّيق والإعلامية جوسلين جريس صاحبة موقع "أشرفية نيوز" .. والمتعهد "إيلي يزبك" وغيرهم الكثير الكثير .. 
سهرة من العمر .. راقية .. تضاف ل سهرات الطرب في "بلازا بالاس" خرج منها الساهرين في نشوة عارمة افتقدوها لفترة طويلة وها هو "بلازا بالاس" يحقق أحلامهم ..