في خطوة مهمة يستحقها أهالي الغبيري والضاحية الجنوبية لبيروت، وبرعاية المدير العام للأمن العام، سعادة ”اللواء عباس إبراهيم”، وبحضور نواب ساحل المتن الجنوبي، ورؤساء بلديات الغبيري، البرج، المريجة، الحدث، عين الرمانة، وبمشاركة شخصيات سياسية ودينية وعسكرية وثقافية وإعلامية، يفتتح المبنى الجديد للأمن العام، على جادة السيد هادي نصرالله، باسم:”المفتش أول الشهيد عبد الكريم حدرج” الإقليمي-الغبيري، اليوم الاثنين 27 كانون الأول 2021، عند الساعة الحادية عشر قبل الظهر.
كل الشكر، لحضرة اللواء عباس إبراهيم على هذا الإنجاز، والمعلم المميز في الضاحية الجنوبية.

Social Plugin