المتحدث باسم الجيش الايراني محمد اكرمي نيا:




- طورنا معدات أكثر تطوراً خلال حرب الأربعين يوماً


-  مؤخراً استخدمنا طائرات مسيرة جديدة كانت مراحل البحث والتطوير قد بدأت سابقاً وتمكنا من تشغيلها أثناء الحرب


- استخدمنا خلال الحرب الأخيرة صواريخ محسنة ذات جودة أعلى على مستوى القوات المسلحة