في المطار.. قرار يخصّ "الجمارك"

عُلم أنَّ المديرية العامة للجمارك قرَّرت نقل عددٍ كبير من العناصر الذين يخدمون في مطار رفيق الحريري الدولي وذلك لتولي مسؤوليات في مراكز أخرى مختلفة.

وبحسب المعلومات، فإنَّ هذا القرار يشمل الذين لديهم خدمة تتجاوز الـ3 سنوات في المطار، وذلك كإجراء جديد تتخذه المديرية لإعادة ضخ دماء جديدة في المرفق العام.



لبنان٢٤


Whatsapp Channel https://whatsapp.com/channel/0029VaU3AwE2975H6BlNTu3h on telegram https://t.me/achrafieh_news all platforms Achrafieh News لدعم اي اعلان يرجى التواصل معنا