بري يتصل بجنبلاط شاكراً له موقفه من اتفاق واشنطن

تلقى الرئيس وليد جنبلاط اتصالاً من الرئيس نبيه بري، شكره فيه على موقفه الذي عبّر عنه في تغريدة على موقع “أكس” وتساءل فيها عن التغييب الكامل “لاتفاقية الهدنة”، عن بنود الاتفاق الذي تم توقيعه في واشنطن.ورد الرئيس جنبلاط على الرئيس بري شاكراً له اتصاله، قائلاً: “هذا أقل الواجب دولة الرئيس”.



Whatsapp Channel https://whatsapp.com/channel/0029VaU3AwE2975H6BlNTu3h on telegram https://t.me/achrafieh_news all platforms Achrafieh News لدعم اي اعلان يرجى التواصل معنا