تلقى الرئيس وليد جنبلاط اتصالاً من الرئيس نبيه بري، شكره فيه على موقفه الذي عبّر عنه في تغريدة على موقع “أكس” وتساءل فيها عن التغييب الكامل “لاتفاقية الهدنة”، عن بنود الاتفاق الذي تم توقيعه في واشنطن.ورد الرئيس جنبلاط على الرئيس بري شاكراً له اتصاله، قائلاً: “هذا أقل الواجب دولة الرئيس”.
Whatsapp Channel
https://whatsapp.com/channel/0029VaU3AwE2975H6BlNTu3h
on telegram
https://t.me/achrafieh_news
all platforms
Achrafieh News
لدعم اي اعلان يرجى التواصل معنا
Social Plugin