بعد قرار الغاء الامتحانات الرسمية.. اليسا توجه رسالة الى وزيرة التربية

وجهت الفنانة إليسا رسالة الى وزيرة التربية بعد قرار مجلس الوزراء بالغاء امتحانات الشهادة الثانوية جاء فيها: “اعفاء التلاميذ من الامتحانات الرسمية قرار كبير وبحييّ وزيرة التربية عليه ولو كان متأخر. التراجع عن الخطأ فضيلة. ولكل التلاميذ، انبسطوا بصيفيتكم، وانشالله يللي اضطر يترك بيتو ومدرستو يرجع عليهم بسلام وأمان”.


Whatsapp Channel https://whatsapp.com/channel/0029VaU3AwE2975H6BlNTu3h on telegram https://t.me/achrafieh_news all platforms Achrafieh News لدعم اي اعلان يرجى التواصل معنا