وجهت الفنانة إليسا رسالة الى وزيرة التربية بعد قرار مجلس الوزراء بالغاء امتحانات الشهادة الثانوية جاء فيها: “اعفاء التلاميذ من الامتحانات الرسمية قرار كبير وبحييّ وزيرة التربية عليه ولو كان متأخر. التراجع عن الخطأ فضيلة. ولكل التلاميذ، انبسطوا بصيفيتكم، وانشالله يللي اضطر يترك بيتو ومدرستو يرجع عليهم بسلام وأمان”.
Whatsapp Channel
https://whatsapp.com/channel/0029VaU3AwE2975H6BlNTu3h
on telegram
https://t.me/achrafieh_news
all platforms
Achrafieh News
لدعم اي اعلان يرجى التواصل معنا
Social Plugin