جيش الع.دو يزعم: انجز موجة غارات إضافية في بيروت: استهداف مقرات تُستخدم من قبل فيلق لبنان التابع لفيلق القدس



انجز جيش الدفاع أمس (الجمعة) موجة من الغارات استهدفت بنى تحتية تابعة لمنظمات إره.ابية في أنحاء لبنان.

حيث تم استهداف مقرات تُستخدم من قبل فيلق لبنان التابع لفيلق القدس الإيراني. ويُعتبر فيلق لبنان حلقة وصل بين ح.زب الله والنظام الإيراني، كما يُعد جهة داعمة لتعزيز قدرات ح.زب الله وبناء قوته العسكرية.

بالإضافة إلى ذلك تم استهداف مقرين تابعين لتنظيم الجهاد الإسلامي الإره.ابي واللذين كانا يُستخدمان من قبل قيادات في التنظيم لإدارة الاتصال مع ح.زب الله وتنسيق عمليات ضد دولة إس.رائيل.

كما قام سلاح البحرية باستهداف موقع مراقبة تابع لح.زب الله.