رستم: حكومة كفوءة لضمان تمثيل عكار في القرار الوطني


استقبل النائب أحمد رستم وفودًا من الدريب الأوسط وبلدة الكواشرة، حيث أكد خلال اللقاء أهمية تشكيل حكومة قادرة على إعادة بناء الثقة بين الشعب والدولة. 

وشدد على ضرورة أن يكون اختيار الوزراء قائمًا على معايير الاختصاص والانتماء الوطني.

كما أكد رستم أن أبناء عكار يجب أن يكون لهم دور فاعل في الحكومة المقبلة، مشيرًا إلى أن تمثيلهم يعكس العدالة في توزيع المسؤوليات بين المناطق اللبنانية. 

وأثنى على زيارته من قبل وفد الكواشرة، الذي شكره على اهتمامه بالملف الجامعي وحرصه على تسهيل التقديمات لطلاب الجامعة في بيروت، وهدى له عربون محبة تقديرًا لجهوده.