إغلاق مدارس الضنية غداً


أعلنت مدارس ومعاهد في الضنية، رسمية وخاصة، عن إغلاق أبوابها يوم غد الثلاثاء وتعطيل الدروس، وذلك بسبب استمرار موجة الصقيع والبرد القارس، بالإضافة إلى كثافة طبقة الجليد على الطرقات، خاصة في المناطق التي تزيد عن 700 متر فوق سطح البحر. من المقرر استئناف الدروس يوم الأربعاء.

جاء هذا القرار بعد مناشدات من الطلاب وأهاليهم لوزيرة التربية والتعليم العالي، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب الانخفاض الشديد في درجات الحرارة وتشكّل الجليد على الطرقات، حرصًا على سلامة الطلاب.