مرسيدس تكشف عن سيارتها الجديدة لموسم 2025 في ال فورمولا 1


كشف فريق مرسيدس اليوم الاثنين عن سيارته الجديدة لموسم 2025 من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، قبل بدء التجارب التي ستقام في البحرين هذا الأسبوع.

أوضح الفريق أن سيارة دبليو 16 تستند إلى الدروس المستفادة من الطراز السابق، مع إدخال تغييرات كبيرة استعدادًا للموسم الأخير من مجموعة اللوائح الحالية. وقد تم الكشف عن تصميم السيارة، الذي يشبه إلى حد كبير نسخة 2024، بمزيج من الألوان الفضي والأسود والأزرق المخضر خلال إطلاق السيارات الجديدة في لندن الأسبوع الماضي.

قال توتو وولف، رئيس مرسيدس، إن الفريق يفتح "عصرًا جديدًا" في قصته، ويأمل في البناء على الإرث المذهل للفريق مع التطلع إلى بداية الموسم.

يُذكر أن موسم 2025 سيكون الأول لمرسيدس بدون السائق البريطاني لويس هاميلتون، الذي انتقل إلى فيراري. سيخوض جورج راسيل الموسم الرابع مع الفريق بالتعاون مع كيمي أنتونيلي، الذي أعرب عن حماسه لظهوره الأول في فورمولا-1.

تبدأ التجارب في البحرين يوم الأربعاء وتستمر حتى الجمعة، بينما ينطلق الموسم في 16 آذار في أستراليا.