وكالة الاستخبارات في محافظة كربلاء تلقي القبض على مجموعة من السوريين قاموا بالاحتفال بأستشهاد السيد حsن نsرالله في كربلاء


 *وكالة الاستخبارات في محافظة كربلاء تلقي القبض على مجموعة من السوريين قاموا بالاحتفال  بأستشهاد السيد حسن نصرالله في كربلاء ، قبل يومين وتم عرضهم على القاضي ....وصلتني معلومات مهمة ومؤكدة بأن تنظيم داعش الإرهابي هو المسؤول المباشر (وبدعم أمريكي)عن وجود هذا العدد الهائل من الشباب السوريين في العراق .

وأن أكثر من خمسة وسبعون بالمئة من هؤلاء (وخصوصاً ممن يعملون في المطاعم ) هم من الدواعش . وأنهم ينتظرون الأوامر من قيادات داعش للإنقضاض على شيعة العراق بشتى الطرق والتي من ظمنها تسميم الاطعمة .

ولقد كانت لي تجربة شخصية مع أحد العاملين في مطاعم ألف ليلة وليلة في بغداد وبعد استدراجه بالكلام أتضح أنه وكل العاملين في ذلك المطعم هم من مدينة درعا في سورية وأنهم كانوا يحاربون الجيش السوري مع الدواعش . وأنهم في بغداد لغرض أكبر من العمل في المطاعم .

يرجى من الأخوة المسؤولين الالتفات لهذه الكارثة والتحقيق في هذا الكم الهائل من الشباب السوريين الذي أصبحوا يسيطرون على مناطق مهمة جداً في بغداد وبقية المحافظات .

اللهم أحفظ العراق وأهله من الفتن ما ظهر منها وما بطن .



والسلام .....