دوللي شاهين تتألق بدلال: برومو أغنيتها الجديدة أنا الحاجة الحلوة يغازل القلوب!


جوسلين جريس _ الاشرفية نيوز

تستعد المطربة اللبنانية دوللي شاهين لإطلاق برومو أغنيتها الجديدة "أنا الحاجة الحلوة" في الأيام القليلة القادمة، مع توقعات كبيرة لتحقيق نجاح ساحق. الأغنية، التي تم تصويرها في القاهرة تحت إدارة المخرج مؤمن يوسف، تعكس روحاً حيوية وجذابة تشبه شخصيتها المميزة.

أغنية "أنا الحاجة الحلوة" هي من كلمات السيد علي، وألحان أحمد يوسف، وتوزيع طارق حسيب، حيث يظهر كل عنصر من هذه العناصر بشكل متناغم ليخلق تجربة موسيقية فريدة. كما يتولى عصام ميلاد نصرالله مهمة المستشار الإعلامي، بينما يشرف أحمد عبد العزيز على الجانب الفني الموسيقي.

في ظل الأجواء المتألقة التي أطلقتها دوللي مؤخراً بأغنيتها "دوللي ست البنات"، التي حققت نسبة مشاهدة عالية على منصات التواصل الاجتماعي، يبدو أن جمهورها في انتظار مزيد من الإبداع. الأغنية السابقة، التي كتبها أحمد الشاعر ولحنها مادو فتحي، أظهرت قدرة دوللي على التألق في عالم الموسيقى.

تتحدث كلمات "دوللي ست البنات" عن ثقة دوللي بنفسها وجاذبيتها، حيث تقول:

 "أنا اسمي دولي وحلوة كلي  
 ياما قالوا عني أنا الجامدة  
 بسكوته طعمه وجمالها نعمه  
بسبوسه قشطه على مانجه"

إنها تبرز شخصية **دوللي** كنجمة غنائية لا تُنسى، مما يجعلها "دلوعة الغناء" بلا منازع. مع اقتراب موعد إصدار "أنا الحاجة الحلوة"، تستعد دوللي لجذب الأنظار مرة أخرى، مؤكدةً على مكانتها في عالم الفن.

تابعوا صفحات دوللي شاهين على وسائل التواصل الاجتماعي لمزيد من التحديثات حول برومو الأغنية الجديدة، واستعدوا لتجربة موسيقية لا تُنسى!