عودة استثنائية للفنان عبد الله الرويشد وسط احتفاء واسع من نجوم الفن العربي



شهدت الساحة الفنية العربية حدثًا لافتًا تمثل في عودة الفنان الكويتي الكبير عبد الله الرويشد إلى جمهوره ومحبيه بعد فترة غياب قصيرة بسبب وعكة صحية، حيث لاقى دعماً وتعاطفاً كبيرين من نخبة من نجوم الفن في العالم العربي الذين عبروا عن دعمهم الصادق ووقوفهم إلى جانبه في هذه المرحلة.

من بين الداعمين للفنان عبد الله الرويشد، كان "سلطان النغم"، العازف اللبناني المقيم في الكويت، الأستاذ طارق أرناؤوط، الذي أشاد بالمسيرة الفنية الطويلة والمميزة للرويشد، معبراً عن أمنياته بالشفاء العاجل واستمرار إبداعاته. طارق أرناؤوط لم يكن الوحيد في هذا الموقف، فقد عبّر العديد من الفنانين عن دعمهم، بمن فيهم الفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنانة السورية أصالة، اللتان عبرتا عبر حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعي عن أطيب التمنيات للرويشد، مؤكدتين على محبتهما وتقديرهما الكبير له.

وجاءت لحظة الاستقبال المؤثرة للفنان عبد الله الرويشد عند وصوله إلى مطار الكويت، حيث كان في استقباله الفنان الكويتي نبيل شعيل، الذي عبّر عن سعادته العميقة بعودة صديقه إلى أرض الوطن بعد غياب فرضته الظروف الصحية. وقد تميز هذا الاستقبال بالحفاوة والتقدير، مما يعكس مكانة الرويشد الكبيرة في قلوب زملائه ومحبيه في كافة أرجاء العالم العربي.

الفنانة أصالة نصري عبّرت عن مشاعرها تجاه عودة الرويشد بتغريدة مؤثرة قالت فيها: "مثل الشوق اللي واضح بعيونك لأهلك الكتار وحبايبك الكتار، كلنا مشتاقين لك أكتر... فرحنا بسلامتك واطمنا عليك أنت بخير وتضل بخير وترجع توقف بحفلاتك مثل ما كنت وأحلى، تبتدى عمر جديد معنا الله يحفظك الحمد لله على سلامتك".  
ورد عليها الرويشد بتغريدة عبر حسابه على منصة "إكس" قائلاً: "الله يسلمك أختي الغالية صولا، والله يحفظك من الشر يا رب".

من جانب آخر، نشرت أسيل الرويشد، ابنة الفنان عبد الله الرويشد، تغريدة مؤثرة عبر حسابها الشخصي على منصة X، عبّرت فيها عن فرحتها بعودة والدها إلى المنزل قائلة: «أحلى صبح مع أمي وأبوي في البيت، اللهم دِم علينا نعمة بر الوالدين». هذه الكلمات جاءت لتعكس مشاعر الفرح والامتنان التي تعيشها الأسرة بعد هذه التجربة.

ختامًا، نتمنى للفنان عبد الله الرويشد دوام الصحة والعافية، آملين أن يتعافى تمامًا ليبقى رمزًا للفن الكويتي والخليجي لسنوات عديدة قادمة.