أبراج السبت ٦ تموز٢٠٢٤


 الحمل

الحمل مشغول اليوم في تنظيم أموره البيتية والعائلية والعقارية، كما بإمكانه في هذا اليوم أن يدخل التغيير المطلوب على المسكن. يميل للتعاون مع أفراد العائلة، وعنده رغبة شديدة في هذه الفترة لممارسة نشاطات أدبية.


الثور

الثور يركز على إجراء الاتصالات الضرورية والتنقلات، معظمها لمسافات قصيرة. كما بإمكانه ان يجتاز امتحان ويجري مقابلة. واليوم جيد لطلاب الابتدائي والثانوي بشكل خاص للدراسة وللمطالعة. الأجواء الرومانسية إيجابية والعلاقة مع الإخوة والجيران قوية وأفكارهم مقبولة عند أفراد العائلة.


الجوزاء

الجوزاء يركز اليوم على ميزانيته ويدرسها براحة حتى يدخل التعديل المطلوب عليها، كما لديه فرصة مكسب مالي، سواء من العمل أو عمل إضافي أو استرداد مبلغ مالي. وهذه الفترة ممتازة لمواليد برج الجوزاء لإقناع الإخوة والجيران بوجهة نظرهم ولطلاب الابتدائي والثانوي للدراسة والمطالعة.


السرطان

يوم مميز يمنح الطاقة والنشاط لمولود برج السرطان وبالتالي يجب عليه الدفع بمصالحه وإنجاز اكبر قدر من العمل. شكلك جذاب وجميل لأفراد الجنس الاخر.


الأسد

يشعر الاسد بنوع من التعب، لكن لديه القدرة على إقناع الأخرين بوجهة نظره وبالتالي لدية فرصة خلال الأسبوع القادم للتعامل مع مؤسسة أو شركة كبيرة.


العذراء

العذراء نشط اجتماعيا اليوم، كما سيحقق أمنية بمساعدة صديق أو يشارك مع صديق بحفلة أو مناسبة سعيدة. والأجواء جد رومانسية ودافئة.


الميزان

الميزان يركز اليوم على مركزه الاجتماعي، ولديه فرصة جيدة إذا كان يبحث عن عمل. وأفكاره مقبولة عند الأصدقاء.


العقرب

العقرب نشط في الاتصالات واللقاءات والسفريات. والتجار يستفيدون في عمليات الاستيراد والتصدير. كما ان الأجواء الرومانسية جد دافئة.


القوس

القوس يراجع اليوم حساباته المالية المشتركة حتى يدخل التعديل المطلوب عليها. وهناك فرصة لكسب المال، من شراكة أو تعويض أو قرض أو من تركة أو ميراث. الأكاديميون منهم يستفيدون في مجال الدراسة والتدريس لغاية الخامس والعشرين من هذا الشهر.


الجدي

الجدي يركز اليوم على موضوع الشراكة مع الطرف الأخر. شراكة عمل أو شراكة عاطفة على الجهتين ناجحة معه تماما. من الممكن كذلك إتمام خطبة او زواج أو توقيع عقد تجاري يستفيد منه.


الدلو

الدلو يواجه ضغوطات اليوم وغدا في مجال العمل، لكن زملاء وزميلات العمل لديهم استعداد للتعاون معه. وأفكاره مقبولة عند الطرف الأخر.


الحوت

الحوت ينتظره يوم جميل جدا للتقرب من الأحباء وقضاء وقت ممتع معهم. كما أن الحظ لا يتخلى عنه لا عاطفيا ولا ماليا وبالتالي أفكاره مقبولة عند زملاء وزميلات العمل