رحيل “الكلب العازف” (فيديو)

 

رحل الكلب العازف عن عمر 9 سنوات.

والكلب “Buddy Mercury” اشتهر بعزف المقطوعات الموسيقية على البيانو بنفس طريقة البشر، بخلاف تشابه في نفس سلوكيات العزف وفي التعبير عن سعادته، ,يأمل صاحبه أن يقيم حفل وداع في قاعة مشاهير “روك آند رول”، في مدينة كليفلاند، بولاية أوهايو الأميركية.

ويعد “Buddy Mercury” من أشهر الكلاب، نظرًا لقدرته على عزف المقطوعات الموسيقية، إذ كان صاحبه يعتاد على تصوير فيديوهات له أثناء عزفه على البيانو، تعكس ملامحه الجميلة، من خلال تأثره بالموسيقى أثناء العزف.

يعيش مالك الكلب حالة حزن شديدة، بعد نفوقه عن عمر ناهز 9 أعوام، إذ أطلق عواءه الأخير بعد إسعاده لملايين البشر، من خلال فيديوهاته على الـ“سوشيال ميديا”، وأطلق عليه الجمهور اسم المطرب والعازف البريطاني فريدي ميركوري، بسبب جلوسه على البيانو بنفس الطريقة.

بدأت قصة الكلب مع عزف البيانو بالصدفة، عندما سمع صاحبه البيانو يعزف بشكل مفاجيء، لذا اتخذ قرارا بتعليمه المقطوعات الموسيقية، من خلال الجلوس على الآلة وأداء بعض الحركات بالضغط والقفز على المفاتيح، ليبهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ظل الكلب لفترة من الوقت يتعلم العزف، حتى استطاع أن يشارك في العديد من البرامج والمسابقات، منها برنامج “The Tonight Show”، أحد البرامج الحوارية الأميركية، وفاز أيضًا بمسابقة برنامج “Good Morning America”.