إطلاق ماركة دافين التجميلية الجديدة في بيروت


إطلاق ماركة دافين التجميلية الجديدة في بيروت

جوسلين جريس _ الاشرفية نيوز

ليلة أمس، شهدت بيروت احتفالا راقيا لإطلاق ماركة دافين الجديدة للمستحضرات التجميلية، والتي تعود ملكيتها إلى السيدة دافين مكي، صاحبة صالون سبا للتجميل منذ أكثر من سبع سنوات. 

تأتي هذه الماركة نتيجة لخبرة السيدة مكي الواسعة في مجال العناية بالبشرة، حيث أتقنت تقنيات التقشير والتدليك التقليدية في الحمام التونسي. ومع مرور الوقت، لاحظت عدم قدرة البعض على المجيء إلى صالونها بشكل منتظم لهذه الخدمات، وهنا انطلقت فكرة تصنيع مستحضرات تجميلية تسهل على الجميع الحفاظ على بشرتهم في المنزل.


بدأت السيدة مكي رحلتها بالتوسع داخل لبنان، ثم وصلت إلى الأسواق الإلكترونية وها هي مستمرة بالتوسع نحو دبي طامحة إلى الوصول إلى الأسواق الأفريقية لتجعل من ماركة دافين علامة تجارية واسعة الانتشار.

تضم مجموعة دافين مستحضرات للعناية بالجسم، تبدأ من مستحضرات التقشير وصولاً إلى الكريمات المرطبة والمحافظة على لمعان البشرة.

حضر الاحتفال العديد من النجوم والإعلاميين والصحفيين إلى جانب الأصدقاء والمدونين والتيكتوكرز. وقد تم تزيين المكان باللون الباستيلي الذي يعكس الطابع الناعم والأنيق للماركة الجديدة.

من موقع الأشرفية نيوز، نتمنى للسيدة دافين مكي كل التوفيق في مسيرتها التجميلية، ونأمل أن تنجح في الوصول إلى الأسواق العالمية وتحقيق أحلامها.