أسطورة المنتخب الإيطالي يتعرّض للاعتداء والتهديد بالسلاح!


 أشارت الشرطة المحلية الإيطالية إلى أن اللاعب الدولي الإيطالي السابق روبرتو باجيو تعرض للاعتداء والسرقة تحت تهديد السلاح في منزله بشمال إيطاليا أثناء مشاهدته مباراة منتخب بلاده ضد إسبانيا في بطولة أمم أوروبا 2024 يوم الخميس.

وذكرت صحيفة "إل كورييري ديلا سيرا" اليومية أن لصوصاً اقتحموا منزل باجيو بالقرب من فيتشنزا، وضربوه على رأسه بعقب بندقية وحبسوه وعائلته في غرفة بينما سرقوا المجوهرات والساعات والنقود. وأضاف أنه أصيب بجرح عميق.

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) عن باجيو قوله: "لحسن الحظ، فإن العنف الذي عانيت منه لم ينتج عنه سوى بضع غرز وكدمات والكثير من الخوف. والآن يجب التغلب على الخوف".

لعب باجيو، 57 عامًا، لأندية من بينها يوفنتوس، وميلان وإنتر ميلان، كما لعب 56 مباراة مع منتخب إيطاليا، وسجل 27 هدفًا، ويُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد عظماء منتخب بلاده على مر العصور.

وذكرت وسائل إعلام إيطالية أنه بعد السرقة، عولج باجيو، المعروف على نطاق واسع باسم "ذيل الحصان الإلهي"، في مستشفى محلي حيث تلقى غرزًا لجرح الرأس.

ويذكر أنه خسرت إيطاليا أمام إسبانيا بنتيجة 1-0 يوم أمس الخميس، ويتعين عليها الآن تجنب الهزيمة أمام كرواتيا لضمان التأهل إلى البطولة.