جو أشقر يطلق أغنية بيروت.. شتقتلّا برعاية وزارة السياحة اللبنانية


جوسلين جريس _ الاشرفية نيوز

أطلق الفنّان اللبناني جو أشقر أغنيته الجديدة "بيروت.. شتقتّلا" برعاية وزارة السياحة اللبنانية. حضر الحفل معالي وزير السياحة اللبناني وليد نصّار إلى جانب نخبة من أهل الفن والسياسة والإعلام والمجتمع.


أشقر أراد من خلال هذه الأغنية الترويج لموسم السياحة الصيفي في لبنان. الأغنية ذات الكلمات البسيطة واللحن الجذّاب تعكس نوستالجيا وحنين إلى أيام بيروت الجميلة. وقد أشرف على صناعتها الشاعر اللبناني سمير نخلة، بينما لحّنها وأنتجها جو أشقر نفسه.

تم تصوير فيديو كليب الأغنية تحت إدارة المخرج اللبناني جيمي بو عيد. اختار أشقر فكرة مميزة نفّذها في أحد شوارع بيروت، ليمزج بين النبض الشعبي للعاصمة ومشاركة مجموعة من الشباب في الغناء. وانتقل الجميع في نهاية الكليب للتجمع في وسط بيروت التجاري في أجواء حماسية وحيوية.
وشارك جو أشقر الحضور فرحته بإطلاق الأغنية والفيديو كليب من خلال لوحة فنية عفوية قدّمها على المسرح بمشاركة مجموعة من الأطفال الذين ارتدوا اللون الأبيض ونفّذوا لوحة فنية رمزية أشرف عليها طوني البايع. كما انضم إليهم المطرب باسم عثمان ليغني "بيروت" بطريقة مميزة.

في نهاية الحفل، شكر أشقر الحضور الذين لبّوا دعوته، متمنياً لبيروت النهضة مجددًا من قلب رماد الأزمات التي عصفت بها في السنوات الأخيرة.