بيلبقلنا الفرح: الناشطة الاجتماعية رولا إبراهيم التوم

 

تعتبر الناشطة الاجتماعية السيدة رولا إبراهيم التوم شخصية ملهمة تلهم الآخرين بتفانيها وعطائها في مجال الأعمال الخيرية والإنسانية والاجتماعية. وتأتي جهودها في إطار تخفيف العبء عن كاهل المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية والمالية الضاغطة التي يعاني اللبنانيون منها.

 تقوم السيدة رولا بتنفيذ مبادرتها الخيرية تحت اسم "بيلبقلنا الفرح"، والتي تركز على إدخال السعادة والبهجة إلى قلوب المسنين والأرامل والمعوزين وجميع المواطنين في منطقتها، وهي منطقة "القاع" في البقاع الشمالي وتمتد وصولا إلى بعلبك.

تقوم السيدة رولا بتقديم المساعدات الاستشفائية والعينية وتنظيم حفلات ترفيهية وغيرها من الأنشطة التي تساهم في إضفاء البهجة والسرور على حياة المواطنين. وعلى الرغم من قدراتها المحدودة، إلا أنها تستمر في العمل بشكل متواصل ومستمر، دون الاعتماد على الجمعيات المحلية أو المنظمات الدولية.

لا يمكننا إلا أن نثني على جهودها القيّمة التي تبذلها في خدمة المجتمع وتلبية احتياجاته. ويكمن الدعم القوي الذي تحظى به في زوجها النائب الدكتور سامر التوم، الذي يقف بجانبها ويدعمها في كل ما تحتاجه لتحقيق أهدافها الخيرية.

إننا نشد على يديها ونؤيد جهودها الرائعة، ونتمنى أن يقتدي بها الآخرون كنموذج للمرأة العطوفة والخلوقة. إنها شخصية تستحق الاحترام والتقدير، ونتمنى لها مزيدًا من التوفيق في جميع مساعيها الخيرية المستقبلية.