طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي يعود الى الواجهة من جديد بعد الكشف عن هذه المعطيات


 أثار الممثل المصري، كريم فهمي، الجدل من جديد حول أسباب طلاق الممثلة هنا الزاهد من شقيقه الممثل أحمد فهمي.

في التفاصيل، علّق كريم فهمي على الإشاعات التي إتهمته وزوجته دانيا بالتسبّب في طلاق شقيقه من زوجته هنا الزاهد، حيث أكّد أنه لم يؤثّر على شقيقه في هذا الخصوص، قائلاً: “لا أحب الحديث عن أي شخص يخصنّا أو كان يخصنّا، وليس من الصواب أن أتكلّم عنه في أي برنامج، الموضوع يخصّ أخي أحمد، نحن لم نضغط عليه سواء في الزواج من هنا الزاهد أو من طلاقه منها”.

كما رفض “فهمي” خلال حلوله ضيفًا ضمن برنامج “كتاب الشهرة”، الخوض في أي تفاصيل في ما يخُص الإشاعات التي تناولت علاقة زوجته المتوتّرة مع هنا الزاهد، مؤكّدًا أن تلك الأمور “شخصيّة” ولن يناقشها بأي شكل من الأشكال سواء بشكل سلبي او إيجابي وإكتفى “فهمي” بالتشديد على أنّه وزوجته تدخّلا بشكل إيجابي في حل المشاكل التي حدثت بين “هنا” وشقيقه أحمد فهمي.

نذكر ان مواقع التواصل الإجتماعي ضجّت في وقت سابق بخبر إلغاء هنا الزاهد متابعة كريم فهمي وزوجته دانيا على “انستغرام”، في تصرّف لم تُعرف أسبابه حتى اللحظة.

بدورهما، ألغى كريم فهمي وزوجته متابعة هنا الزاهد عبر “انستغرام”.

الجدير ذكره أن هنا الزاهد أعلنت خبر إنفصالها عن أحمد فهمي بمنشور جاء فيه: “الحمد لله، تم الإنفصال الرسمي بيني وبين أحمد بعد زواج أربع سنوات، والله يكتب الذي فيه الخير”، دون ان توضّح أسباب الإنفصال.