بهذه الكلمات ... أصالة تدعم محمد عبده بعد تأجيل جميع نشاطاته


 وجّهت أصالة الفن العربي أصالة نصري رسالة مؤثرة لفنان العرب محمد عبده وذلك بعد إعلان الأخير عن تأجيل جميع نشاطاته الفنية حتى اشعار آخر..


في التفاصيل، نشرت أصالة تدوينة عبر حسابها على اكس جاء فيها:" محمد عبده إسم يفتخر فيه تاريخ الفن العربي هو سيّد الغناء والإحترام والشغف الموصول والطموح الّذي يولد ويكبر كل طلعة شمس ونوره لا يغيب هو المحفور في وجداننا والأغلى على قلوبنا هو الّذي جعل حياتنا ألطف وأوجاعنا أخف هو غالي الأثمان وشبيه الريح وويبقى فوق هام السحب".


وأضافت:"هو الأهم و الأقيم والأندر ونحن نعلم قيمتك ونقدّرك يا أبو نوره شبابك لا يشيب تكبر في قلوبنا ولكنك لاتكبر وإن تعبت الأيام أنت لاتتعب صوتك يعيدنا لبدايات الشعور وللجمال فيك نعود فكيف لك أن تذهب وأنت موجود".


وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قد أصدرت بيانًا، أعلنت من خلاله تأجيل كافة الأنشطة الفنية والتي كان من المفترض أن يقوم بها الفنان السعودي محمد عبده خلال الفترة القادمة.


وأتى هذا القرار بهدف الحفاظ على سلامة وصحة محمد عبده، خاصةً أن الأخير تعرض لأزمة صحية مفاجئة خلال الفترة الماضية. كما أشار البيان الصادر من روتانا، إلى أن فنان العرب محمد عبده سيتفرغ خلال الفترة القادمة إلى تنفيذ أعماله الخاصة، المتمثلة في تسجيل أغانيه الجديدة فقط، حرصاً منه على إرضاء جمهوره الذي ينتظر كل ما هو جديد.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة "روتانا" على إنستغرام صورة لمحمد عبده مرفقاً بها بيان جاء كالتالي: "تفيدكم مجموعة روتانا للموسيقى ممثلة بإدارة حفلات الفنان ونشاطاته الفنية بانه وبالاتفاق مابين روتانا والفنان سيتم تأجيل جميع النشاطات التي كانت مقررة وعدم الارتباط بأي نشاطات جديدة قادمة حتى إشعار آخر سيتم الإعلان عنها تباعاً ، وهذا القرار هو حفاظاً وتقديراً وحرصاً على سلامة فناننا الحبيب".

أضاف البيان: "وبهذه الفترة سيتفرغ إلى أعماله الخاصة وسيضاعف تواجده بالاستديوهات لتنفيذ أغاني جديدة بحاجة الى تركيز ومجهود كبير لإرضاء جمهوره بها عند اصدارها ومنها ستكون فترة راحة ونقاهة وتواجد مع عائلته وأهله واعطائهم وقت أكثر".

واختتم البيان: "والفنان محمد عبده يطمئن جمهوره ويعدهم بأنه سيلقاهم قريباً ولن يتأخر عنهم أبدًا لأنهم كانوا وسيظلون النفس الذي يتنفسه وحب عمره".

الجدير بالذكر أن محمد عبده تعرض لوعكة صحية مفاجئة في وقت سابق أدت إلى إلغاء حفله الذي كان مقرر إقامته في البحرين يوم 19 نيسان/أبريل الماضي. وأعلن وقتها الحساب الرسمي لـ "روتانا لايف" عبر انستغرام، من خلال بيان رسمي، عن إلغاء حفل محمد عبده، والفنان خالد الشيخ في البحرين، وذلك بسبب ظروف صحية للفنان محمد عبده.