يوثق اضرار القصف الايراني على اسرائيل


 كتب المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي، اليوم الأحد، في منشور على حسابه عبر منصة "إكس": "هذا هو الضرر الذي ألحقته الصواريخ البالستية الإيرانية المعدودة التي سقطت الليلة الماضية في قاعدة نيفاتيم الجوية".