عودة لبنان إلى عرض الأزياء العالمي: حفل Glamour Show 2024 يُشعل الأضواء




جوسلين جريس _ الاشرفية نيوز

في لفتة تعكس عودة لبنان إلى قمة عروض الأزياء العالمية، أقامت السيدة ناتالي فضل الله والسيد علي شريف حفلاً مهيباً في صالة السفراء بكازينو لبنان، تحت عنوان "Glamour Show 2024"، حيث جمعا عرضين للأزياء تحت إشرافهما، بهدف إعادة لمعان الجيل الذهبي من خلال مبدعين لبنانيين مشهورين.

استهل الحفل الأسطورة روبير أبي نادر، مقدماً مجموعته الرائعة التي قدّمها سابقاً في باريس خلال أسبوع "الكوتور"، حيث حظيت بإعجاب واسع. وعبّر أبي نادر عن فخره بأصالة هويته اللبنانية، مؤكداً على أهمية عرض إبداعاته في بلده الأم، وذلك في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان.

وفي العرض الثاني، قدّم الثنائي اللبناني المميز سارة صالح وإيلي مطر مجموعتهما الرائعة، التي أبهرت الحضور بتصاميمها الفريدة والمتألقة.


وبالفعل، كانت الأمسية مزيجاً من الأناقة والتميّز، حيث اجتمعت نخبة المجتمع اللبناني بجانب وجوه عربية بارزة، في لحظة تاريخية تشهد عودة لبنان إلى عالم الأضواء والموضة بعد غياب.

بهذا الحفل الفريد، أثبتت السيدة ناتالي فضل الله والسيد علي شريف ومبدعو الأزياء اللبنانيون على وجه الخصوص، أن لبنان ما زال له مكانته العالمية في عالم الموضة، وأنّ لمعانهم لا يمكن إطفاءه بأي ظروف قد تمر بها البلاد.