بيتزا نيني تحتفل بالافتتاح الجديد في منطقة اليسار الطريق العام: تجربة لا تنسى لعشاق البيتزا والطعام الشهي



جوسلين جريس _ الاشرفية نيوز

بمناسبة افتتاح فرعٍ جديد لمطعم بيتزا نيني في منطقة اليسار الطريق العام، تم الاحتفال باستقبال نخبة من وسائل الإعلام في حدث مميز.

عند دخولك إلى المطعم، لا يمكن أن تفوتك زينة البالونات الملفتة على المدخل، والموسيقى الجميلة التي تعزف في الخلفية. تتميز جدران المكان بتصميم رائع ينشر روحًا مميزة ويعكس نكهة الطعام اللذيذ المتوفر. بيتزا نيني، التي بدأت رحلتها في لبنان عام 2010، حققت نجاحًا كبيرًا على الساحة اللبنانية. بدأت المسيرة بفرعها الأول في منطقة جونية وتوسعت بعد ذلك في جميع أنحاء البلاد، حيث يوجد الآن أكثر من 20 فرعًا يمتدون من خلدة إلى البترون وصولا الى طرابلس. تتميز بيتزا نيني بتقديمها طعمًا شهيًا ولذيذًا بنكهات فريدة ومغرية لا تقاوم.

امتلأ المكان بالأصدقاء والصحافيين الذين تمت دعوتهم عبر السيدة ريتا منصور، المسؤولة عن العلاقات العامة والتي تتميز بالاخلاص والحب لعملها. وعد المدير العام لسلسلة مطاعم بيتزا نيني، بأن المشروع لن يقتصر فقط على تقديم البيتزا، بل قريبًا ستتوفر لللبنانيين فرصة تذوق النكهات الجديدة والإضافات الجديدة التي ستضاف إلى قائمة الطعام في فروعهم، مثل البغتيت الفرنسي والبرغر والسلطات وغيرها من المأكولات الشهية.

يمكنكم الاتصال بالرقم 1573 أو تثبيت تطبيق بيتزا نيني الخاص للاستفادة من خصم خاص يصل إلى 15% على الطلبات. كما نود أن نعلمكم أنه يتم التحضير لافتتاح فرع جديد في منطقة فردان ببيروت قريبًا جدًا.

من موقع الأشرفية نيوز، نتمنى لادارة سلسلة مطاعم بيتزا نيني كل التوفيق في افتتاح الفرع الجديد في منطقة اليسار، ونثق في إشرافهم وإدارتهم المتميزة.