جيسيكا قيس تتوج بلقب Miss Natural Beauty في حفل خيالي يجمع بين الجمال والفن



جوسلين جريس _ الاشرفية نيوز

في ليلة ساحرة تمزج بين الأناقة والفخامة، أضاءت جواهر الجمال الطبيعي مسرح الكورال بيتش في بيروت بتألق خاص، حيث توجت جيسيكا قيس بلقب Miss Natural Beauty لعام ٢٠٢٤ في أول مسابقة جمالية من نوعها في لبنان والشرق الأوسط.

سطع الثنائي المميز زكريا فحام ونانسي السيد بأداء رائع وحضور لا مثيل له، حيث قدما السهرة على المسرح بباقة من الفعاليات والتفاعلات المثيرة، مما أضفى لمسة فريدة وممتعة على هذه الليلة الاستثنائية.

تألقت المشتركات الستة عشر على خشبة المسرح بإطلالات تتناغم مع جمال الطبيعة، خالية من لمسات المكياج وعمليات التجميل. برزت جاذبيتهن بفساتين سهرة فاخرة من تصميم المبدعة فرح نحلة، مما أضفى جواً من الأناقة والرقي على السهرة.


افتتحت السهرة بلوحة أوبريت الحلم العربي للمخرج طارق العريان، وتسابق الفنانون والفنانات على مسرح الجمال، حيث أشعلت النجمة بوسي والنجم رضا الأجواء بأداءهما الرائع. ولم تكتمل جمالية الحفل إلا بطيور الحمام البيضاء التي حملت رسالة سلام وهمسة حب، مما أضفى لمسة فنية ورومانسية على الأمسية.


تأهلت خمس مشتركات للمرحلة النهائية، وواجهن سؤالاً موحداً حول رسالتهن للعالم في حال فوزهن. برزت جيسيكا قيس بإجابة ملهمة جعلتها تتألق بلقب Miss Natural Beauty، فيما حلت غلوريا كيوان ورين داوود وإنجيلا سركيس ورولا جعفر كوصيفات للملكة.

أضفى الفنان رضا لمساته الفنية الرائعة بأغانيه الشهيرة، بينما تألقت بوسي بفستانين فاخرين باللونين الفوشيا والأسود، مقدمةً باقة من أجمل أغانيها.

 شهد الحفل أيضًا تكريم الشحرورة صباح برقصة تعبيرية مميزة على أنغام أغنيتها "يانا يانا".

كانت لحظة إعلان د. سوسن السيد عن تعاونها المستقبلي مع زكريا في مؤسسة "السوسن" العالمية ذروة للفرحة. أيضًا، أعلن زكريا فحام عن شراكة مع رجل الأعمال مهدي عياد لإقامة المسابقة في ألمانيا للموسم الثاني، مؤكدًا استمرار هذه الرحلة الجمالية الفريدة والمثيرة.

من موقع الأشرفية نيوز، نتقدم بأجمل التهاني للفائزة الرائعة جيسيكا قيس، متمنين لها مستقبلًا مليئًا بالنجاح والتألق. كما نهنئ الاستاذ زكريا فحام على تنظيم هذه المسابقة الفريدة من نوعها، ونتمنى له مزيدًا من النجاح والتفوق في السنوات القادمة، لتزدهر وتتألق بمزيد من الرونق والتميز.