دولة أوروبيّة تُعلن 'سحب' بعض موظّفيها من لبنان!


 أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، اليوم الاثنين، سحب بعض موظفيها موقتًا من السفارة في لبنان، وذلك بحسب ما أفادت وكالة "رويترز".